الثلاثاء، 26 فبراير 2013

موضة




موضة الشعر الأحمر منتشرة بين النساء من جميع البلدان وبخلاف مستوياتهم الاجتماعية .
 وتتميز صاحبات الشعر الأحمر بمكانة مختلفة في الجاذبية، فيمكنك اتباع أحدث صيحات موضة  2013, والتمتع بشعر أحمر وبمختلف درجاته ، بشرط أن يناسب بشرتك و لونها وطبيعه شعرك حتى يعكس شخصيتك .
 - فإذا كنت تتسمين بطبعٍ حاد ، فعليك التخفيف من قوة الأحمر، واتجهي نحو اللون الأحمر البرتقالي.
- إذا كنت تتمتعين بنعومة فائقة ، اختاري اللون الأحمر ذو القاعدة البنية ، فهذا سيساعدك على التألق أكثر .
- إذا كنت تتمتعين ببشرة بيضاء يعتبر الأحمر الأوبرجين مناسبا لك . 
-
أما لون الأحمر النحاسي مناسبا لموسم الشتاء بصفه عامه ، لأنه يمنح السيدات لونا متوهجا .
يتطلب الشعر الأحمر عناية خاصة من خلال استخدام بعض المنتجات الخاصة به ، وبهدف الحفاظ على رونقه . 
 -
دللي شعرك يوميا مع الشامبو والبلسم المخصص للشعر الملون ، مما يمده بالإشراقة .
-         اخضعي مرة في الأسبوع لعلاج مخصص للشعر الأحمر من خلال التدليك واستخدام بعض الأقنعة الخاصة بعد الشامبو مباشرة ، مما يحافظ على لونه لفترات أطول .

"ماسك يجعل شعرك حريريا وانسيابيا من أول مره ..
1-   موزه مستويه
2-   زيت لوز للشعر
3-   ملعقتين عسل
4-   ملعقتين بن
5-   زيت زيتون
6-   زيت ذره


طريقه العمل : قطعي الموزه ثم ضعي باقي المكونات على الموزه و اضربيهم جيدا حتى يصبح لخليط سميك و يشبه البودينج ثم افرغي المحتويات في كوب و استخدميه 

ملحوظه : اذا كان شعرك يميل الى الاشقر فمن الممكن وضع ملعقه كركم مع الخليط حيث انها تعطي نتيجه رائعه للون الشعر و تضفي عليه لمعه واضحه ملحوظه اخرى يمكن لك اضافه ايه مكونات يحتاجها شعرك و كذلك ممكن تغيير انواع الزيوت حسب طبيعه شعرك و مقادير الزيوت تكون حسب احتياج وطول شعرك .

ضعى الماسك "الخليط" على شعرك بنفس طريقه وضعك للحنه , بأطراف اصابعك الى الجذور أولا ثم باقى الشعر عندما تغطى الجذور جيدا .

النتائج المرجوه :
1-   ستلاحظين أنه تم القضاء على التقصيف نهائيا
2-   يصبح الشعر ناعما بشكل واضح
3-   يزيد بريقه ولمعانه
4-   يتم القضاء على تساقط الشعر
5-   يتم القضاء على القشره نهائيا .
ترقبى المزيد من الوصفات الطبيعيه للعنايه ببشرتك وجمالك فى العدد القادم باذن الله ..

غالبا الرجل متهم بأنه غير مهتم بأناقته ومظهره العام مثلما تفعل المرأه , وقد تكون هذه الحقيقه عند البعض من الرجال فعلا , ولكن هناك البعض لديه حس و ذوق عالى فى الأزياء , و قدره هائله على الظهور بمظهر جذاب بشكل دائم .
فاذا كنت من هذا النوع الذى لا يهتم بمظهره و جاذبيته و يترك هذه الأمور للمرأه فلتعلم أن سر جاذبيه الرجل مظهره و أناقته .

واليك هذه النصائح لتظهر بمظهر جذاب و أنيق دائما :
1-   تقليم الأظافر : شكل الأظافر و مظهرها يعطى انطباعا مبدئيا عن شخصيه الرجل و نظافته الشخصيه فيجب ألا تهمل هذا الجانب , فلا تنسى تقليم أظافرك بصفه مستمره , و ازاله الجلد الزائد , و استعمل زيت الزيتون لترطيب البشره أو بعض الكريمات المرطبه التى تحتوى عليه .
2-   التخلص من الشعر الزائد فى الوجه : و ذلك لان وجود هذا الشعر الزائد مثل شعر الأنف و شعر الأذن يثير الاشمئزاز لدى الآخرين , وينصح بازاله هذا الشعر الزائد بشكل مستمر"مره أسبوعيا" ليس فقط للمحافظه على المظهر , بل للتنفس أيضا بشكل طبيعى .
3-   تنظيف الأسنان : استخدم فرشاه الأسنان على الأقل مره يوميا و يفضل بعد كل وجبه لتنظيف الأسنان من بقايا الطعام , للحفاظ على الأسنان بيضاء نظيفه .
4-   استخدام كريم الحلاقه : وذلك لانه يساعد على تخفيف الألم و ترطيب البشره و يقلل من حدوث الخدوش و الجروح أثناء الحلاقه , مما يؤدى لحلاقه سهله و مريحه , و يجب أيضا أن لا تنسى استخدام مرطبات ما بعد الحلاقه .
5-   استخدام الشامبو وكريم الشعر : يجب استخدم الشامبو المناسب لنوع شعرك مره واحده كل يومين وذلك لانه يخلصك من الأتربه و الغبار الذى يلتصق بفروه راسك و يجعل شعرك غير نظيف , ويجب دهن الشعر بالكريم المناسب له أيضا بعد كره مره يتم فيها غسل الشعر .
6-   استخدام العطور : لا تكتمل جاذبيه الرجل و أناقته الا بالعطر الملائم له .
7-   استخدام كريم واقى من الشمس : وذلك لان الكريمات الواقيه من الشمس لا يقتصر استخدامها على النساء فقط , يعتبر هذا المفهوم خاطىء لان أشعه الشمس من الممكن أن تؤدى الى الاصابه بسرطان الجلد و لذلك من الضرورى استخدام مستحضرات التجميل الواقيه من أشعه الشمس وينصح بارتداء النظارات الشمسيه أيضا لحمايه العين من أشعه الشمس الضاره .

إذا اتبعت سيدى تلك النصائح بشكل مستمر فمؤكدا سوف تزيد أناقتك و ثقتك بنفسك .

ترقبوا المزيد فى العدد القادم ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by NewWpThemes | Blogger Theme by Lasantha - Premium Blogger Themes | New Blogger Themes تعريب قوالب بلوجر